شركة دهان منازل في دبي

أرخص شركات دھان في دبي

شركة دهان منازل في دبي عند قيامك بالمقارنة بين شركات الدهانات الموجودة في دبي، يجب ألا تعتمد فقط على الأسعار التي تقدمها الشركات، ولكن يجب أن تقوم أيضا بمراعاة الخدمات التي تقوم الشركات بتقديمها، ومدى خبرتهم في هذا المجال، فكثيرا ما نرى شركات تقوم بتقديم عروض كثيرة بأسعار رخيصة جدا، ولكن عندما تلاحظ أعمالهم تجد أنهم ليس لديهم خبرة في هذا المجال، بالإضافة إلى أنه يجب أن تتأكد من وجود عمالة فنية مدربة على استخدام كافة أنواع الدهانات لتحصل على أفضل النتائج في منزلك.

اسعار اصباغ دبي

تعتبر أصباغ دبي من أفضل أنواع الأصباغ الموجودة في الإمارات العربية، فبغض النظر عن جودتها الرائعة وألوانها التي لا غبار على جمالها، فإن أسعارها لا تقارن بالشركات الأخرى التي تعمل في مجال الأصباغ، الشركة تقوم بتوفير كل ماهو جديد في عالم الديكورات والألوان، كل ما عليك هو أن تتخيل ألوان منزلك أو مكتبك، و قم بزيارتنا لنحقق لك أحلامك.

معلم دھانات في دبي

يقوم معلم دهانات في دبي بتقديم أكثر من خدمة إلى العملاء، فهو لا يقوم فقط بطلاء الجدران والأسقف بمنتهى البراعة والدقة وبدون أي أخطاء، ولكنه يقوم أيضا بكافة أنواع الديكورات من تركيب ورق حائط بكافة الأشكال، كما يقوم معلم الدهانات بدهان الأبواب والشبابيك بالزيت أو البلاستيك حسب رغبات العميل، ويقوم معلم الدهانات أيضا بالحفاظ على الأسطح من البقع التي تحدث أثناء عملية الدهن، كما أنه يقوم بتجربة الألوان مع العميل ليصل إلى اللون الذي يريده العميل.

ما ھي أنواع دھانات الجدران؟

يوجد أكثر من نوع لدهانات الجدران، ولكل نوع مزايا وعيوب، وسوف نقوم معكم بعرض أبرز الأنواع ومزايا وعيوب كل نوع

  •       الدهان البلاستيك: وهو من أشهر أنواع الدهان ويفضله أغلب مهندسي الديكورات، لسهولة الدهان واختيار الألوان المطلوبة، ويمتاز هذا النوع بوجود أكثر من درجة للدهان منها اللامع والمطفي والنصف لمعه، كما أنه رخيص الثمن، ولكن يعيب هذا النوع عدم تحمله للرطوبة، كما أنه لا يمكن استخدامه في دهان الأسطح الخشبية.
  •       الدهان الزيتي: يفضله الكثير من الأشخاص حيث أنه يمتاز بوجود لمعة فيه تضفي على المكان رونق، ويمتاز بسهولة التنظيف كما أنه يتحمل وجود الرطوبة، ولكن يعيب هذا النوع أنه لا يتحمل درجات الحرارة العالية كما أنه مع مرور الوقت تتغير الألوان وقد تبهت وتصفر، كما أن الدهان الزيتي يحتاج إلى كثير من الوقت حتى يجف.
  •       دهانات الجير: هو من أقدم أنواع الدهانات ولا يستخدم حاليا إلا نادرا جدا، فهو يتشقق بسهولة كما أنه صعب في التنظيف، ولكنه يمتاز بسعره الرخيص ولذلك يستخدم في دهان المخازن.
  •       الدهان بالترخيم، يعتمد هذا النوع من الدهانات على وجود الرخام، وهو يمنح الجدران شكلا جذابا يدل على فخامة المكان، ولكن ينصح خبراء الديكور باستخدام هذا النوع من الدهانات في جدار واحد فقط في الغرفة، حتى لا يطغى على باقي ديكورات الغرفة، وهو باهظ التكاليف.
اقرا عن  شركة جلي الرخام العين 

طرق اختیار الدھان المناسب

تعتبر دهانات الجدران من أكثر الأمور التي تقوم بجذب انتباه الناس عند الدخول إلى أي مكان، حيث أن اختيار الدهان المناسب يزيد من القيمة المعمارية للمكان، ويمكن للحصول على مظهر أكثر قوة أن يتم المزج بين نوعين من الدهانات.

يعتبر اللون الأبيض هو ملك الألوان وهو واحد من الألوان التقليدية الأبواب والجدران والنوافذ، وحتى تتمكن عزيزي العميل من اختيار اللون المناسب، يجب أن تقوم في البداية بتحديد نوع الغرفة المراد دهانها سواء كانت غرفة نوم أو غرفة أطفال أو صالة أو غرفة طعام، وبعد ذلك قم بالتوجه إلى محل الدهانات الذي يوجد لديه كتالوجات بأحدث الألوان الموجودة لديه، يمكنك أن تقوم باختيار اللون المناسب، ويمكنك أن تقوم باختيار لون واحد للغرفة أو أكثر من لون وذلك حسب ذوقك، ولكن قم بمراعاة نوع الدهان أيضا عند قيامك باختيار اللون.

يمكن أن يتم اختيار لون متناسق مع قطع الأثاث الموجودة في الغرفة، أو الفرش والسجاد، وقم بتطبيق اللون على مساحة صغيرة من الحائط واتركها لتجف فإذا ظهر اللون قوي وصارخ يمكن للدهان أن يقوم بتخفيفه قليلا.

أرقام شركات دھان في دبي

يوجد العديد من الشركات التي تعمل في مجال الدهانات في دبي، وكل شركة لديها الطاقم الخاص بها الذي يمتاز بخبرة كبيرة في مجال الدهانات، والذي يقوم بتقديم نصائح إلى العملاء للوصول إلى أفضل نتائج.

يمكنك أن تقوم بالاتصال بأرقام شركات دهان في دبي والمقارنة بين العروض التي تقدمها كل شركة للوصول إلى العرض المناسب لك.

نصائح من أجل الحفاظ على دھانات الجدران

شركة دهان منازل في دبي تعتبر نظافة الجدران من أكثر الأشياء التي تحرص عليها ربات البيوت، ولذلك فسوف نقدم إليكم بعض النصائح الخاصة بالمحافظة على الجدران

  •   يجب أن يتم تنظيف الجدران كل فترة باستخدام قطعة قماش نظيفة، وذلك للتخلص من الغبار والأتربة التي تكون عالقة في الجدران، ويجب التركيز على الأماكن المكشوفة التي لا يغطيها الأثاث أو اللوحات لأنها أكثر المناطق عرضة للأوساخ.
  • يمكن أن تقوم بعمل خليط من بيكربونات الصوديوم وسائل غسيل الأطباق مع الماء، وهذا الخليط هو مثالي لتنظيف كافة أنواع الحوائط، كما أنه أرخص من منتجات التنظيف الجاهزة.
  •   احرصي على أن تقومي باختبار أي نوع من المنظفات في مكان غير ملحوظ في الحائط، فإذا لوحظ وجود أي تغير في لون الطلاء فتوقف على الفور عن استخدام هذا النوع من المنظفات، ولا تقم على الإطلاق باستخدام فوسفات الصوديوم، لأنه يؤدي إلى فقدان اللمعة الموجودة في الجدران، فقط استخدم الأنواع المسموح بها من المنظفات.
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *